إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

هل تعلم كم يبلغ وزن كوكبنا

هل تعلم معلومات عامة
كثير من مستخدمي شبكة الانترنت العرب يبحثون عن معلومات "هل تعلم معلومات عامة"، وذلك ليوسعوا من قاعدة ثقافتهم ويتعرفوا على معلومات جديدة، وقد خصصنا موضوع اليوم لنقدم لكم باقة منوعة من أروع وأفضل وأعجب المعلومات العامة التي تنتمي لفئة " هل تعلم عن العلم"، إذا كنت عزيزي القارئ من محب هذا النوع الشيق من المعلومات فتابع معنا.


هل تعلم عن العلم


هل تعلم معلومات عامة

إليكم أحبائنا متابعي موقعنا الكرام باقة مميزة من معلومات "هل تعلم معلومات عامة":
- هل تعلم أنه عند عودة المكوك الفضائي من الفضاء الخارجي إلى الأرض فإنه يصطدم بالغلاف الجوي بسرعة كبيرة، وينتج عن هذا الاصطدام القوي ارتفاع حرارة المكوك لتصل إلى 1260 درجة مئوية!!
- هل تعلم أن حيوان المحار البحري الذي يعيش في البحار والمحيطات يبدأ حياته كذكر ومن ثم يتحول إلى أنثى لفترة وجيزة ومن ثم يعود ليصبح ذكراً!!
- من المعلومات المميزة في مجموعة معلومات "هل تعلم معلومات عامة" هي: هل تعلم أن وزن  كوكبنا هو 5974000000000000000000 طن، علماً أنه لا يوجد خطأ كتابي في الرقم فالرقم هو 5974 وإلى جانبه 18 صفراً، كما يذكر أن الوز يزدادا بمقدار 10 طن يومياً وذلك بسبب وجود الغبار الكوني المتساقط على كوكبنا من الفضاء الخارجي.
- هل تعلم أن كوكب المشتري (Jupiter) هو عملاق كواكب المجموعة الشمسية حيث يبلغ طول قطره يبلغ 88 ألف و700 ميل!! وقد سمي باسم أعظم اله بين الآلهة الرومانية.
- من المعلومات المميزة في مجموعة معلومات "هل تعلم معلومات عامة" هي: هل تعلم أن هنالك قانون في مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو الأميركية ينص على منع صيد أو قتل الفئران دون إذن أو رخصة صيد رسمية.
- هل تعلم أنه كان للإغريق نظام مراسلة سرية غريب حيث كانوا يختارون شخصاً ذو رأس كبير ومن ثم يقومون بحلاقة شعره و يقومون بكتابة الرسالة على رأسه ومن ثم يرسلونه إلى المكان المطلوب، فيقومون بحلاقة شـعره مرة أخـرى لتظـهر الرسالة!!
- هل تعلم أن العلماء قد اكتشفوا وجود المياه على سطح القمر؟ بل إن العلماء قد أكدوا وجوده وبشكل قطعي في منطقة أقطاب القمر.
- هل تعلم أن هنالك ثلاث نجوم تولد بشكل سنوي في مجرتنا "درب التبانة"
- هل تعلم أن درجة حرارة كوكب عطارد في النهار 400 درجة مئوية وتصل إلى 180 تحت الصفر في الليل!!
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم الذي قدمنا فيه لكم مجموعة مميزة من معلومات "هل تعلم معلومات عامة"، شكراً للمتابعة.


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

3 comments:

  1. شركة شاهه المثالية أفضل شركة تنظيف بالجبيل بصفة خاصة وفي المنطقة الشرقية بصفة عامة فهي الشركة الاولى في مجال تنظيف الشقق والبيوت والفلل والقصور لا نحرص دائما على اكتساب العملاء وذلك عن طريق القيام بمهام عملنا على اكمل وجه فنحن لدينا افضل العمالة الماهرة والمدربة على اكمل وجه لاتمام عملية التنظيف بشكل مثالي وبدون اي خسائر قد تلحق بالعملاء .
    اذا كنتم من ممن يهتمون بخدمات التنظيف سواء يالبخار او التنظيف الجاف فلا تترددوا في التواصل معنا نحن شركة شاهه المثالية للتنظيف بالدمام ومن أهم خدماتنا :
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف موكيت بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة تنظيف بيوت بالجبيل

    ردحذف
  2. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر اتمني ان تنشئ كتاب الكتروني يحتوي على جميع مقالاتك وترفعه على جوجل بلاي سيكون الامر مرحب به جدا خصوصا كون محتواك فريداً
    خبير سيو

    مسك كلمات في جوجل

    خبير سيو
    محترف سيو
    خدمات سيو
    حجر هاشمي
    مقابر للبيع

    مدافن للبيع

    ردحذف

  3. شركة بسينا الدولية لالنشاءات هي شركة متخصصة في انشاءات حمامات السباحة والتي تغطي قطاع كبير في معظم أنحاء الكويت
    مقابر للبيع
    خبير سيو
    احواض السباحة الكويت
    واتساب الذهبي

    ردحذف

مواقع من الممكن أن تهمك