إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

هل تعلم عن الاطفال | اليك بعض المعلومات العامة

هل تعلم معلومات عامة

كثير من مستخدمي شبكة الانترنت العرب يبحثون عن معلومات " هل تعلم معلومات عامة" وذلك لأن هذا النوع من المعلومات يعطي للمستخدم معلومات جديدة ومفيدة ويزيد من سعة ثقافته المتنوعة، حيث أن المعلومات العامة هي من أكثر المعلومات التي تفيد المستخدمه وتخدمه في كثير من نواحي الحياة، ونحن في موقعنا سنقدم لكم في موضوع اليوم مجموعة منتقاة بشكل ممتاز لمعلومات هامة ومميزة تصنف في فئة "هل تعلم معلومات عامة"، تابعوا معنا

هل تعلم معلومات عامة


هنالك ملايين المعلومات العامة والتي تعلن بشكل يومي سواء عن تجاري علمية أو نتائج عن أبحاث علمية دقيقة أو أبحاث نفسية أو أو أو ...، ولكننا سنقدم لكم مجموعة مميزة ومنتقاة من معلومات من فئة "هل تعلم معلومات عامة"، تابعوا معنا:
- هل تعلم أن صوت الأم هو أول صوت يميزه الطفل الرضيع حيث يتفاعل معه بشكل عاطفي أكثر من باقي الأصوات.
- هل تعلم أن الطفل لا يستطيع أن يفرز دموع عندما يبكي إلا بعد أن يكمل الأسبوع الخامس بعد الولادة حيث أنه قبل ذلك لا يكون يملك قنوات دمعية في عينيه.


هل تعلم معلومات عامة


- من المعلومات الهامة في مجموعة " هل تعلم معلومات عامة" هي: هل تعلم أن للدماغ البشري حوالي 100 مليار خلية، إذ أن الخلايا هذه تسيطر على الأعصاب والعضلات وأجزاء الجسد الأخرى كلها.
- هل تعلم أن للزواحف حوالي 6000 نوع مختلف عن الآخر
- هل تعلم أن للعناكب حوالي  73000 نوع مختلف عن الآخر
- هل تعلم أن للقمل حوالي 3000 نوع مختلف عن الآخر
- هل تعلم أن للثديات كلها حوالي 4600 نوع مختلف عن الآخر
- هل تعلم أن للطيور حوالي 9000 نوع مختلف عن الآخر

- من المعلومات المميزة في مجموعة " هل تعلم معلومات عامة" هي: هل تعلم أن العلماء قد اكتشفوا مؤخراً أن التحدث مع النفس يجعل الإنسان أكثر ذكاءً وأكثر عقلانية وأكثر ابداعاً، على عكس ما يذاع أن التحدث مع النفس يؤدي للجنون أو الاضطرابات النفسية.

- هل تعلم أن نصف وجهك الأيمن غير مطابقك لنصف وجهك الأيسر، فمهما كان ذلك غير عقلانياً إلا أنه مثبت بشكل علمي وقد تم إعلانه بعد نتائج مؤكدة.
- من المعلومات المدهشة في مجموعة "هل تعلم معلومات عامة" هي: هل تعلم أن العلماء قد اكتشفوا أن نسبة تذكرك لشيء كتبته بالحبر الأزرق هي أكثر من نسبة تذكرك لذات الشيء لو كتبته بالحبر الأسود!!


هذه كانت مجموعة مميزة من معلومات انتقيناها لكم من مجموعة "هل تعلم معلومات عامة"، أتمنى أن تنال إعجايكم وتقديركم.



شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

1 comments:

مواقع من الممكن أن تهمك