إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

معلومات ستصدم عندما تعرفها هل تعلم عن الحيوانات

هل تعلم عن الحيوانات
بالتأكيد إن المعلومات من فئة هل تعلم عن الحيوانات، هي مطلوبة بشكل كبير وتشد انتباه ملايين القراء العرب الذين يحبون أن يلقون نظرة جديدة على هذا العالم الواسع، حيث أننا كلما تعرفنا على عالم الحيوانات ندرك أننا لا نعرف عنه إلا القليل، ولذلك سنقدم إليكم أحبائنا متابعي موقعنا الكرام اليوم موضوعاً مخصصاً يحتوي مجموعة مختارة من معلومات "هل تعلم عن الحيوانات"، نتمنى أن تستفيدوا وتستمتعوا معنا.

مجموعة معلومات هل تعلم عن الحيوانات

كثيرة تلك المعلومات التي تنضم لفئة "هل تعلم عن الحيوانات"، ولكننا قد اخترنا لكم أحبائنا متابعي موقعنا الكرام مجموعة مميزة من المعلومات المختارة من فئة "هل تعلم عن الحيوانات"، تابعوا معنا:
- هل تعلم أن السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع حيوان قناديل البحر(وهو النوع الذي يعيش قرب سواحل استراليا) حيث يقتل هذا السم رجلا ًخلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق!! ومع ذلك فإن هذا الحيوان البحري المميت تلتهمه السلاحف البحرية التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي ألم 

أو أذى.
- من المعلومات الغريبة التي تتبع لفئة "هل تعلم عن الحيوانات" هي أن الذئاب تقوم بالعواء ليس لإصدار ضجة، بل إن العواء هو وسيلة تواصل بين أفراد العشيرة الواحدة، حيث أن العشيرة تعلن سيطرتها على منطقة محددة عبر العواء وتبقي الاتصال ما بين أفراد العشيرة الواحدة.


- من غرائب عالم الحيوانات والضفادع خاصة أن للضفادع قدرة غريبة على التكيف حيث أنها تتكيف مع أي بيئة تعيش فيها وأي مناخ تعيش فيه، كما أن للضفدع قدرة على التنبؤ بحالة الطقس، ولكن من الغريب هو أن الضفدع يمكنه أن يمتص المياه عن طريق جلده !! حيث لا يحتاج أن يشرب المياه من فمه كباقي الحيوانات الأخرى، وحتى أثبتت التجارب أن الضفادع استطاعت أن تمتص المياه عن طريق جادها من منديل مبلل!!
- ومن المعلومات الهامة في فئة (هل تعلم عن الحيوانات) هو أن الببغاء هو الطائر الوحيد الذي يستطيع أن يحرك منقاريه العلوي والسفلي، حيث أن باقي الطيور لا تستطيع إلا أن تحرك أحد منقاريها
- هل تعلم أن الخنازير تعجز عن السباحة بسبب أطرافها القصيرة، وفي حال وقعت في المياه فإنها تقدم على الانتحار ليكلا تموت غرقاً، حيث تقوم بقطع عنقها باستخدام حوافرها.


في موضوع اليوم قدمنا لكم مجموعة مميزة من المعلومات الجديدة والغريبة والتي تصنف في فئة " هل تعلم عن الحيوانات"، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 comments:

إرسال تعليق

مواقع من الممكن أن تهمك